فوز شركة "برايس ووتركوبرز" بدراسة جدوى مصر لإعادة التأمينلقد تم اختيار شركة Price Water House Coopers لإعداد دراسة جدوى شركة مصر لإعادة التأمين، وقد قامت اللجنة المُصغَّرة باختيار شركة الاستشارات التي سوف تقوم بعمل دراسة الجدوى، وذلك بناءً على عدة معايير.

 

أهم عروض دراسة الجدوى المُقدمة

 

والجدير بالذكر أنَّ هناك ثلاثة عروض كانت مُقدَّمة لعمل هذه الدراسة، وتم اختيار شركة Price Water House Coopers؛ بناءً على عدَّة جوانب فنية و تسويقية داخل الأسواق المصرية والإقليمية.

وقد قال الدكتور محمد يوسف رئيس مجموعة مصر القابضة للتأمين: إنَّ اختيار شركة Price Water House Coopers المُتخصِّصة في دراسة الجدوى الاقتصادية والاستشارات لعمل دراسة الجدوى الجديدة جاء لكي يكون المشروع جاهزاً للطرح من خلال وزارة الاستثمار في خلال الفترة المقبلة.

تُعتبَر شركة الاستشارات ودراسة الجدوى Price Waterhouse Coopers PWC أفضل الشركات العالمية في دراسات الجدوى ومجال الاستشارات، وتتمتَّع بخبرة كبيرة في هذا المجال على مستوى العالم.

 

وكذلك تُعتبر شركة انماء الأرباح للاستشارات والدراسات من الشركات الرائدة وذو الخبرة الكبيرة في مجال الإستشارات التسويقية ودراسة الجدوى في الشرق الأوسط وخاصة المملكة العربية السعودية ودول الخليج ومصر.

 

اقرأ أيضاً: مشاريع صغيرة - خطة تسويقية - دراسة جدوى